الرئيسية - رياضة - انتقال ميسي من برشلونة قد يمنحه التفوق الاقتصادي على رونالدو

انتقال ميسي من برشلونة قد يمنحه التفوق الاقتصادي على رونالدو

الساعة 04:16 مساءً (صيرة بوست)

أبلغ ميسي نادي برشلونة رسميًا الثلاثاء الماضي رغبته في الرحيل عن صفوفه، وهو القرار الذي فجر الأوضاع في النادي الكتالوني، حيث رفضت إدارة برشلونة الاستسلام لرغبة ميسي، وأكدت عدم قدرته على الرحيل، في ظل تواجد شرط جزائي في تعاقده، بقيمة مستحيلة تبلغ 700 مليون يورو.

أندية عديدة أكدت رغبتها بشدة في الحصول على خدمات ميسي، أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، كما أكدت تقارير إيطالية أن نادي إنترناسيونالي يعد وجهة محتملة للنجم الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.



وشاهد العالم انتقالًا تاريخيًا مشابهًا، نال ضجة كبيرة عام 2018، عندما قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تسع سنوات أصبح خلالها اللاعب الأبرز في تاريخه، لكن انتقاله لم يحظ بالتشابك الذي تشهده أزمة ميسي مع برشلونة، حيث رحل بالتراضي إلى يوفنتوس الإيطالي، وحصل نادي العاصمة الإسبانية على 100 مليون يورو.

ميسي ورونالدو أصبحا قطبي كرة القدم على الصعيد الفردي منذ منتصف العقد الأول من القرن الحالي، وحافظا بشكل مبهر على استمرارية بالمستوى الأول، ضاعفت قيمتهما الاقتصادية، وجعلتهما بين أبرز وأنجح الوجوه في عالم الرياضة على الإطلاق.