الرئيسية - أخبار - حقيقة مقتل نائب ركن تسليح اللواء الثالث مقاومة تهامية على يد قوات حراس الجمهورية

حقيقة مقتل نائب ركن تسليح اللواء الثالث مقاومة تهامية على يد قوات حراس الجمهورية

نوار قاسم
الساعة 08:10 صباحاً (صيرة بوست)

فندت قيادة اللواء الثالث مقاومة تهامية ما نشرته بعض المواقع المشبوهة حول مقتل نائب ركن تسليح اللواء الثالث نوار خالد احمد قاسم منزاعم كاذبة واتهامات باطلة للمقاومة الوطنية.

واكد العميد/ محمد الدروبي أبو العز في تصريح لـ”منبر المقاومة” بأن عصابة من تجار السلاح أقدمت ظهر أمس الأحد في شارع الدائري وسط مدينة المخا على قتل نائب ركن تسليح اللواء الثالث مقاومة تهامية العقيد/ نوار خالد احمد قاسم ونهبت طقم شاص مع سلاح 14.5 تابع للواء كان بحوزته قبل أن تلوذ بالفرار.



موضحاً بأن عصابة تجار السلاح كانت طلبت من الشهيد بجوار سوق القات المركزي بالمخا بيع السلاح 14,5 بطريقة مستفزة فرد عليهم بإباء وحزم بأنّ الجندي لايبيع سلاحه وقال بأن هذا السلوك لاتقوم به سوى عصابات نهب السلاح لبيعه للحوثي غير أنهم توعدوا بتأديبه وأخذ السلاح منه بالقوة بعد خروجه من السوق وتبعه أفراد العصابة إلى الخط الدائري على مقربة من ورشة صيانة السلاح حيث نزل من طقمه لتناول الغداء تحت ظل شجرة وقتلوه هناك بدم بارد ونهبوا الطقم والسلاح.

وقال العميد محمد الدروبي (أبو العز) قائد اللواء الثالث تهامة أنً دم الشهيد نوار لن يذهب هدراً وسيعمل مع زملاء الشهيد ما بوسعه لمساعدة الجهات الأمنية لضبط الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

واستهجن العميد الدروبي مانشرته المواقع الصفراء حول حادثة القتل من أكاذيب وإشاعات مغرضة هدفها محاولة النيل من تماسك القوات المشتركة في الساحل الغربي.

مؤكداً أنّ هذه الشائعات تخرج من مطابخ الافك التي تحاول النيل من وحدة صف القوات المشتركة في الساحل الغربي ولكنها حتماً ستبوأ بالفشل الذريع.

داعياً وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والمصداقية عند نقل الاخبار وأن تستقيها من مصادرها الرسمية.