الرئيسية - أخبار - مطالبات شعبية بطرد معين عبدالملك من عدن "صور"

مطالبات شعبية بطرد معين عبدالملك من عدن "صور"

الساعة 04:00 مساءً (صيرة بوست: خاص)

اعتبر الصحفي أنيس منصور أن رئيس الوزراء معين عبدالملك هو أول رئيس وزراء يمني وفي تاريخ اليمن

جميع الوزراء غير راضين عنه وجميع المحافظين غير راضين عنه، مشيراً إلى ان معين فرضه السفير السعودي فجأة وكان صدمة للشعب والشرعية.



واوضح في تغريدة له ضمن حملة الحملة الشعبية لإقالة معين إلى أن معين عبدالممل هو أول رئيس وزراء يقف أمامه وزراء كفاءات ادارية أقوى من معين باضعاف مضاعفة.

وتشهد الحملة التي أطلقها ناشطون وسياسيون وإعلاميون تفاعل كبير وتغريدات واسعة كشفت خيانة رئيس الوزراء معين عبدالملك وفساده وارتهانه لجهات تسيره بصورة ممتهنة.

حيث نشرت المغردة مريم السقطري تغريدة في إطار الحملة أكدت فيها أن الجميع على يقين أن رئيس الوزراء معين عبدالملك كارثة وبالتالي تداعى الجميع الى حملة شعبية لمدة 3أيام، مشيرة إلى أنه منذ توليه رئاسة الوزراء شرعن للانقلابات وسقطت الدولة بأيدي الملشيات وتدمرت المؤسسات.

وفي تغريدة أخرى قالت: "الحقيقة لابد أن تقال

إقالة رئيس الوزراء معين عبدالملك بات ضروري، هذا ضعيف الشخصية لا يستحق حتى أن يكون مدير مرفق، يحب إقالته وتعيين رئيس وزراء ذات كفاءة ولديه شخصية قوية فالمرحلة تحتاج رجال أشداء لا تحتاج حاموره ومكياج كرهت معين يوم شفت هذه المشاهد.

وأكد المغرد عبدالقادر القاضي أنه لا وجود للماء أو الكهرباء أو المرتبات فكيف تسمى هذه الحكومة بحكومة.

وقال في تغرديته: "لا ماء لا كهرباء لا مرتبات، على إيش مسميين حالهم حكومة انا مش داري والله، تسمع الأخبار وتشوف صورهم وبدلاتهم ووجوههم الممتلئة في التلفزيون، ورئيس الوزراء طلع ورئيس الوزراء نزل ورئيس الوزراء عمل .. تشعر وكانك تتابع أخبار عن دولة اخرى.

وطالب المغردون في تغريداتهم بطرد معين عبدالملك من عدن حيث نشر المغرد نايف أبو الزعيم الحدي تغريدة قال فيها: "يجب طرد حكومة معين الفاسدة الذي قطع الماء والكهرباء والرواتب عن الشعب في العاصمة عدن".

أما المغرد الذي اسمى نفسه الناقد فقد قال: "السؤال الكبير ماذا قدم معين لليمن منذّ تنصيبه رئيسً للوزراء الى اليوم لاشيء حتى عندما قُصّف جيش بلاده من قبل الامارات لم يدلي حتى بتصريح واحد يدين عيال+ معين مجرد تابع لنظام ابوظبي الصهيوني يجب التخلص منه.