الرئيسية - أخبار - "أم الخير" تكشف من هو الفاسد والمتآمر والعميل والقاتل وناهب أموال الشعب اليمني

"أم الخير" تكشف من هو الفاسد والمتآمر والعميل والقاتل وناهب أموال الشعب اليمني

الساعة 04:00 مساءً (صيرة بوست: خاص)

تواصل الحملة الشعبية لإقالة معين عبدالملك التي أطلقها ناشطين وسياسيين وإعلاميين كشفها لفساد وخيانة رئيس الوزراء للوطن والشعب والقيادة السياسية وارتهانه للخارج.

حيث كشف المغردون الكثير من فضائح الفساد والأرتهان التي يرتكبه معين عبدالملك مستغلاً منصبه لتمرير ما يريد.



وطالب المغرد محمد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بعزل معين عبدالملك كونه ليس رجل المرحلة حد قوله.

أما المغردة أم الخير فقد نشرت تغريدة قوية حيث قالت فيها: "الفاسد + المتآمر + العميل + القاتل + ناهب أموال الشعب = معين عبدالملك، نحن الشعب المقاوم الشريف المضحى الكادح المظلوم المهدورة حقوقه الاجتماعية الصحية وغيرها سوف نوقف في وجه كل من يريد تمزيق وطني لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تهزم شعب اليمن".

أما المغرد محمد فقد نشر تغريدتين أوضح في الأولى أن معين عبدالملك أثبت أنه ضعيف شخصية وقليل خبرة وليس رجل المرلحة وليس بالرجل الذي يؤمل عليه إدارة حكومة في وضع عادي فما بالك بوضع استثنائي، مشيراً إلى أنه ورغم اختلافه مع الدكتور بن دغر إلا أنه سياسي محنك وقيل يماني أصيل وإداري من الطراز الرفيع.

وفي تغريدة أخرى نوه أنه كي تستعيد الجمهورية اليمنية مكانتها وحضورها بين الشعوب فيتوجب على الرئيس هادي إقالة ومحاسبة ومحاكمة المتآمر والعميل معين عبدالملك الذي خان القسم الذي أقسم عليه عند توليه منصب رئيس الوزراء وأصبح يمرر أجندة ومشاريع الأمارات.

وأوضح المغرد أبو عايشة أن الذي ما ينفع أمه ما ينفع خالته، وأضاف: قلناها من أول يوم راح الإمارات واستقبلته حرمه ليستحقروه ويغروه هذا ما ينفع إلا وزير سلم على بن زايد أقروا عليه الفاتحة، والله بمجرد وصوله الإمارات يسلب رجولتهم ووطنيتهم وقرارهم.

ونشر المغرد أبو سالم تغريدة قال فيها لو أن معين فيه ذرة رجولة وضمير حي ما قبل أن يكون حذاء بن جابر سفير عدوة اليمن السعودية التي تحارب اليمن ليل نهار.