الرئيسية - رياضة - هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟.. يوفنتوس يحسم الجدل

هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟.. يوفنتوس يحسم الجدل

رونالدو
الساعة 10:11 مساءً (صيرة بوست _ متابعات)

حسم فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، الجدل المثار حاليا بخصوص مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق.

وزعمت عدة تقارير صحفية إيطالية أن إدارة يوفنتوس قررت بيع رونالدو والتخلص من راتبه المرتفع، بعد وداع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا من مرحلة ثمن النهائي على يد بورتو البرتغالي.



وفشل كريستيانو للموسم الثالث على التوالي في قيادة "السيدة العجوز" نحو تحقيق اللقب القاري الغائب عن النادي منذ 1996.

وقال باراتيتشي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الأخبار المتداولة حول رحيل رونالدو، وبصفة خاصة عودته إلى ناديه السابق ريال مدريد تجعلني أضحك، لم أتخيل أبدا أن يكون كريستيانو موضع تساؤل بخصوص مستقبله".

وتابع: "رونالدو فاز بالكرة الذهبية 5 مرات، لا أعرف كم مرة فاز بدوري الأبطال (5 أيضا)، لقد توج بالعديد من الألقاب وسجل العديد من الأهداف في يوفنتوس".

وأتم تصريحاته في هذا الصدد بقوله: "إنه لشرف كبير أن يكون كريستيانو معنا هنا، نحن سعداء بوجوده إنه يمثل بالتأكيد مستقبل يوفنتوس".

وكان رونالدو صاحب الـ36 عاما انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 117 مليون يورو، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وقبل مواجهة بورتو، أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة يوفنتوس تسعى لتمديد عقد كريستيانو، الذي سجل 92 هدفا وصنع 22 خلال 121 مباراة مع اليوفي، قبل أن يتغير الوضع بعد الوداع الأوروبي المبكر.

وحسب ما ذكرته التقارير، فإن يوفنتوس حدد مبلغ 29 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات قائد منتخب البرتغال، وأن خورخي مينديز، وكيل أعماله، تواصل مع عدة أندية بخصوص ضمه، من بينها ريال مدريد.