الرئيسية - رياضة - بعد رسالة ناعمة.. مدرب الأهلي المصري يشهر عصاه في وجه سيمبا

بعد رسالة ناعمة.. مدرب الأهلي المصري يشهر عصاه في وجه سيمبا

الساعة 05:04 مساءً (متابعات)

أرسل بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، تحذيرا شديد الهجة إلى سيمبا التنزاني، قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا ضيفا على سيمبا (الثلاثاء) في ثاني جولات دور المجموعات بالبطولة، حيث يتصدر الفريق المصري مجموعته بـ3 نقاط بفارق الأهداف فقط أمام مضيفه.



وأكد موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريق سيمبا قوي ومميز يتمتع بجماهيرية كبيرة، لكن الأهلي جاء إلى تنزانيا سعيا لتحقيق الفوز ولا شيء غيره.

ورغم الرسالة الناعمة التي وجهها المدرب الجنوب أفريقي قبل بدء المؤتمر الصحفي، وتحية الحضور من الصحفيين ووسائل الإعلام التنزانية باللغة "السواحيلية"، فإن موسيماني سرعان ما كشر عن أنيابه، موضحا: " وأضاف موسيماني: "لدينا تركيز كامل على المباراة وما نسعى لتحقيقه في البطولة وليس التفكير في الماضي".

وأضاف: "ننظر لجدول المجموعات هذا الموسم بشكل مختلف، ونسعى لحسم التأهل مبكرا على عكس الموسم الماضي، الذي حسم فيه الفريق التأهل على حساب الهلال السوداني في الجولة الأخيرة".

واستكمل: "هذه مباراة كرة القدم ونتعامل معها بحرص، ونحترم المنافس لكن دون مبالغة؛ لأنه أيضا يتمتع بنفس الرغبة في الفوز، وليست لدينا تغييرات فنية، وإذا حدثت تغييرات في الخطة أو طريقة اللعب فستكون من أجل الفوز على سيمبا هنا".

وأشار موسيماني إلى أن "سيمبا فريق مميز مميز، لكننا لم نأت هنا إلا سعيا لتحقيق الفوز، ونؤمن بذلك رغم أن المنافس قوي ويتمتع بجماهيره وشعبيته الكبيرة هنا، لكننا درسناه جيدا وهو يملك عناصر جيدة، وكل هذا يؤكد أننا أمام مباراة كبيرة".

وتحدث موسيماني حول مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وحصده برونزية البطولة، وتأثير ذلك على مسيرة الفريق في دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الأمر مختلف تماما، لكن فريقه استفاد من المشاركة التي كانت صعبة للغاية.

وقال في هذا الصدد: "الأهلي تأثر كثيرا بالمباريات الصعبة في كأس العالم للأندية، وهذا ما تسبب في وجود غيابات للإصابة بعد البطولة؛ لأننا خضنا 3 مباريات في 9 أيام، لكن الخبرات التي اكتسبناها من المشاركة في البطولة ستفيدنا كثيرا".