الرئيسية - رياضة - مباريات اليوم.. الأهلي والدحيل وتوتنهام ضد تشيلسي

مباريات اليوم.. الأهلي والدحيل وتوتنهام ضد تشيلسي

مباريات اليوم الخميس
الساعة 08:12 صباحاً (صيرة بوست _ متابعات)

تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي المصري مع فريق الدحيل القطري، في مباراة الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

المباراة ستقام في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتأهل الفائز منهما إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة بايرن ميونيخ بطل أوروبا في الموسم الماضي.



وقبل تلك المباراة، سيقام لقاء آخر يجمع بين أولسان الكوري وتايجرز المكسيكي، على أن يلتقي الفائز منهما مع بالميراس البرازيلي الأسبوع المقبل.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، ستقام قمة جديدة بين توتنهام وتشيلسي في ديربي لندن، في تمام الساعة 11 مساءً، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر المسابقة.

توتنهام يحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة، وهو نفس رصيد تشيلسي "السابع"، لكن الأخير لعب 21 مباراة مقابل 20 مواجهة فقط لمنافسه وجاره اللندني.

وفي الدوري السعودي للمحترفين، تقام منافسات الجولة 17 حيث يلتقي الهلال مع أبها في السادسة والربع مساءً بالتوقيت المحلي، والاتحاد والفتح في تمام الساعة 6:50 مساء، ثم لقاء النصر ضد التعاون في الثامنة والربع.

كما تقام منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي الإماراتي، بمواجهة النصر وخورفكان في تمام الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع بين الوحدة والشارقة في السابعة والربع مساءً.