الرئيسية - رياضة - تصرف مفاجئ من زيدان خلال سقوط ريال مدريد في الدوري الإسباني

تصرف مفاجئ من زيدان خلال سقوط ريال مدريد في الدوري الإسباني

زيد الدين زيدان
الساعة 02:29 صباحاً (صيرة بوست _ متابعات)

كشف ديفيد بيتوني، مساعد زين الدين زيدان، عن القرار الذي اتخذه الأخير، لمواجهة النقص العددي في فريقه أمام ليفانتي.

وتعرض إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد، للطرد في الدقيقة الثامنة من المباراة التي خسرها الريال بنتيجة 1-2 أمام ضيفه ليفانتي، مساء السبت، في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، ليضطر حامل اللقب للعب منقوصا طوال 82 دقيقة.



وفي المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قال بيتوني، الذي يتولى إدارة الريال بالنيابة عن زيدان لخضوعه للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا: "هذه هزيمة مؤلمة، لقد كانت مباراة صعبة منذ الدقيقة الثامنة، لقد بدأنا الشّوط الثاني بشكل أفضل ولكن لم ننجح بالفوز".

وأضاف: "لن أعلق على قرارات التحكيم، كانت مباراة معقدة للغاية لأننا لعبنا بـ10 لاعبين أمام فريق جيد للغاية".

وتابع: "كانت الفكرة الرئيسية بعد طرد ميليتاو هي إشراك (فيكتور) تشوست كقلب دفاع، لكن بعد التحدث مع زيدان رأينا أنه من الأفضل جعل كاسيميرو يشغل هذا المركز".

فيكتور شوست هو مدافع فريق ريال مدريد الرديف، وشارك في مباراة وحيدة مع الفريق الأول هذا الموسم، وكان موجودا في القائمة لمواجهة ليفانتي، لكنه لم يشارك.

وأتم بيتوني تصريحاته قائلا: "أجرينا بعض التغييرات، لكننا لم ننجح بقلب النتيجة والفوز، لقد لعبنا بقتالية حتى النهاية وكان بإمكاننا الفوز، نشعر بالحزن لما حدث".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعاني حاليا من أزمة بسبب الغيابات في خط الدفاع، في ظل إصابة سيرجيو راموس وناتشو وداني كارباخال، فضلا عن إيقاف ميليتاو في المباراة المقبلة.