الرئيسية - رياضة - سواريز يضع شرط بقاء ميسي في برشلونة

سواريز يضع شرط بقاء ميسي في برشلونة

ميسي
الساعة 06:09 مساءً (صيرة بوست _ متابعات)

وضع الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد شرط استمرار صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في صفوف الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، وهو الذي كان راغبا في الرحيل بشهر أغسطس/ آب الماضي، بسبب غضبه من سياسات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا، لكنه قرر في النهاية البقاء.



وقال سواريز في حواره مع شبكة "ESPN" الأمريكية: "ربما تكون هناك إمكانية لأن يلعب ميسي لفريق مختلف، لكن إذا شعر بارتياح وسعادة وفي ظل وجود مجلس إدارة جديد، فإنه سيرغب في البقاء في برشلونة".

وأضاف: "كصديق فإنني سأكون سعيدا إذا سارت الأمور بصورة جيدة له في صفوف برشلونة، وأيضا إذا انتقل لفريق آخر".

ودعا رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو لانتخابات جديدة في النادي في مارس/ آذار 2021، لكنه ربما يترك منصبه قبل ذلك في ظل تصويت مزمع بحجب الثقة عنه وعن مجلس الإدارة.

يذكر أن ميسي طلب الرحيل عن برشلونة بناء على بند في عقده يتيح له المغادرة مجانا، غير أن إدارة البارسا اشترطت الحصول على 700 مليون يورو للموافقة على رحيله، قبل أن يقرر البقاء حتى نهاية الموسم الجديد، لرفضه الدخول في معارك قضائية ضد النادي الكتالوني.

وسيكون بوسع ميسي التفاوض مع أي فريق بداية من يناير/ كانون الثاني المقبل بما في ذلك مانشستر سيتي الذي أكد عبر عمر برادة المسؤول التنفيذي الكبير في النادي على قدرة السيتي من الناحية المالية على التعاقد مع اللاعب إذا سنحت الفرصة لذلك في العام المقبل.

الجدير بالذكر أن سواريز رحل عن برشلونة في الصيف الماضي بعد 6 سنوات قضاها داخل قلعة "البلورجرانا" بقرار من الإدارة، بحسب تصريحات الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني.